Home » » الطريقة التي أحدثت ثورة في مجال تعليم الفرنسية !!

الطريقة التي أحدثت ثورة في مجال تعليم الفرنسية !!

تعلم اللغة الفرنسية"الطريقة التي أحدثت ثورة في مجال تعليم الفرنسية !!"



أمر هام جداً اتقان اللغة الفرنسية حيث يساعدك ذلك على الحصول على عمل والاندماج في المجتمع الفرنسي كما أنها مهمة جداً لطفلك حيث يلزم تعلمها لمساعدته على الاندماج في المدرسة ومع أصدقائه، وهديتنا لكم في هذا المقال أفضل وأسهل طريقة ممكنة يمكنك من خلالها تعلم اللغة الفرنسية بشكل مجاني دون الحاجة لدورات تدريبية مهما كان مستواك حيث أحدثت هذة الطريقة ثورة في مجال تعليم الفرنسية .



هذة الطريقة توفر لكم ثلاث أمور رئيسية:

أولاً: مجموعة كبيرة جداً من الكلمات التي تكتسبها بشكل تدريجي في مجال تعليم اللغة الفرنسية.

ثانياً: اسلوب مبسط وتفصيلي لتعليم اللغة الفرنسية من خلال مراحل اللعبة المستخدمة في تعلم اللغة واكتساب كلمات جديدة في كل مرحلة من مراحل اللعبة.




اللعبة التعليمية والتدريب بشكل مجاني تماماً. 


حيث تعتبر أفضل وأسهل طريقة يمكن اتباعها والالتزام بها في فرنسا من أجل تعلم اللغة الفرنسية مهما كان مستواك، حيث أن هذا الأمر هام جداً لجميع اللاجئين في فرنسا ويساعدهم على الاندماج، حيث قمنا بذكر هذة الطريقة خلال المقالة بناءاً على توصية العديد من الاخوة اللاجئين الذين جربوها وتعلموا اللغة بسرعة كبيرة جداً.

يمكن البدء في التعلم واتقان اللغة بوقت قصير جداً عبر التسجيل في اللعبة وستشاهد بنفسك جمال وسهولة هذة الطريقة.


شرح التسجيل في اللعبة التعليمية والبدء بالتَعلم  


ثانياً: بعد الدخول الى الربط ستظهر لك الصفحة التالية بحيث تقوم بتعبئة البيانات كما هو موضح بالصورة :
 
 
تابع الشرح


ثالثاً: بعد ذلك تابع الشرح كما يظهر بالصور لكي تعمل اللعبة لديك
- فتح رسالة التفعيل عبر بريدك الالكتروني 



تابع الشرح
 


رابعاً: ماذا تنتظر بعد تحميل وتنصيب البرنامج قم باعادة تشغيل متصفحك، ومن ثم قم بالدخول الى اللعبة باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بالتسجيل فيها وتعرف على تفاصيل اللعبة حيث أنها بسيطة جداً.   


هذة اللعبة تستهدف ثلاث فئات أساسية :
 أولاً: الأطفال حيث يمكنك ان تقوم بالتسجيل باللعبة من أجل طفلك وجعله يلعبها وسيقوم باكتساب مصطلحات جديدة في كل مرحلة من مراحل اللعبة.

ثانياً: الكبار حيث توفر يمكن استغلال اللعبة بشكل فعال في قضاء الأوقات الممتعة والقضاء على الملل وفي نفس الوقت تعلم مصطلحات جديدة في اللغة الفرنسية.

ثالثاً: اللاجئين الجدد في فرنسا حيث يمكن من خلال اللعبة التطور بالمستويات ثم يمكن بيع حسابك ذو المستويات المطورة لأحد الأشخاص الذين يحبون ممارسة هذة اللعبة الرائعة وبذلك تكسب بعض المال. 


في النهاية لا أريد منك ان تستهين بالطريقة، التعلم من خلال اللعب يعد من أفضل الأساليب التعليم الحديثة والثورية، وربما تكون احد المحظوظين لزيارتك هذة المقالة وستعرف بأن اللغة الفرنسية سهلة جداً من خلال تجربة اللعبة بنفسك. 
 
--> تعلم الآن من هُنا <--


في حالة وجود أي استفسار يرجى مراسلتي عبر نموذج اتصل بنا المتوفر أسفل الموقع
SHARE