Home » » تعرف لأول مرة على 7 نصائح هامة يجب أن يعرفها كل لاجئ في فرنسا !!

تعرف لأول مرة على 7 نصائح هامة يجب أن يعرفها كل لاجئ في فرنسا !!

الأحبة الكرام متابعي موقع الحياة في فرنســا، كما عودناكم دوماً على جلب أفضل المواضيع والمقالات، فموعدنا اليوم مع مقالة هامة جداً تتضمن عدد من النصائح الواجب اتباعها والالتزام بها في فرنـسا، من جميع اللاجئين في فرنـسا، اقرأها جيداً وطبقها لكي تنعم بلجوء هادئ، وبعيداً عن حصول أي مشاكل، نبدأ على بركة الله/



1. باشر بتعلم اللغة الفرنسية حيث أنها تُعتبر اللغة الرسمية وذلك عن طريق طلب دورات ومن خلال جهدك الشخصي. ومن خلال ما هو متوفر على الإنترنت.
 2. من المهم جدا عدم ارتكاب مخالفات أو أعمال غير قانونية لذلك عليك دائما أن تسأل عن أي خطوة تشك في أنها مخالفة للقانون.

3. حاول الحصول على عمل من  خلال معارف وأصدقاء، بعد التأكد أن مصلحة الهجرة تسمح لك بالعمل في فرنـسا أثناء فترة الانتظار.

4. أمر مهم جداً وفارق بشكل كبير هو نسج علاقات مع أفراد من الشعب الفرنسي، حيث أن نسج العلاقات يفيد بشكل كبير جداً في الحصول على المساعدات ويساعد على عدم الانغلاق، يمكنك الاستفادة من الموقع الإلكتروني التالي المخصص للتعارف بين اللاجئين والشعب الفرنسي وذلك من خلال التسجيل في الموقع ثم تفعيل حسابك عبر الرسالة التي ستصلك على بريد الألكتروني بعد التسجيل، الاستفادة من خدمات الموقع مجاناً الآن وستصبح غير مجانية قريباً لذلك سارع بالتسجيل وتفعيل حسابك.


حيث يلزم تفعيل حسابك عبر الرسالة التي ستصلك على بريدك الإلكتروني لكي تفتح لك كافة ميزات وخدمات الموقع بشكل مجاني تماماً، حيث يُعتبر من أفضل مواقع التعارف المخصصة لذلك، ويمكنك من خلاله التعرف على العديد من الفرنسيين عن تجربة العديد من متابعينا. 
 
5. تعرف على أسس المجتمع الفرنسي، وعلى طبيعة عمل مؤسساته وعلى نمط الثقافة العامة فيه، وعلى عادات وتقاليد أهل البلد الجديد.
6.لا تنسى الإطلاع الدائم على آخر الأخبار والتطورات التي تتعلق بالهجرة واللجوء إلى فرنسا والاتحاد الأوروبي، فمن الممكن أن يؤثر أي تطور ما على قضيتك.
الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقالة، في حالة وجود أي استفسار أو تعليق يرجى مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا المتواجد أسفل الموقع.
SHARE